معركة الفيسبوك للإعلانات التلفزيونية دولار على وشك أن تبدأ بجدية. وقالت الشركة اليوم أن ووتش، إعادة تصميم منصة الفيديو، وسوف تبدأ المتداول لنسبة صغيرة من المستخدمين غدا. مشاهدة ميزات البرمجة الأصلية التي يمولها الفيسبوك، جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو من المبدعين الآخرين، في علامة التبويب التي سوف تصبح شخصية لمصالحك مع مرور الوقت. سيبدأ استبدال علامة التبويب الفيديو الحالية للمستخدمين غدا في تطبيقات فاسيبوك لنظام التشغيل أندرويد و يوس والويب والتلفزيون.
وتشمل العروض المتاحة عند الإطلاق ناس دايلي، التي تضم منشئ محتوى يصنع فيديو يوميا مع معجبيه؛ غابي بيرنشتاين، عرض تفاعلي من المتكلم التحفيزية. و مطبخ ليتل، من الناشر تاستيماد، الذي يتبع الأطفال صنع وصفات مع الطهاة المحترفين. كما وصل الفيسبوك إلى اتفاق مع دوري البيسبول للبث بث مباشر لعبة واحدة في الأسبوع.
إذا نجحت، فإن دفع الفيسبوك إلى برمجة الفيديو يمكن أن تمثل مصدرا جديدا رئيسيا للدخل للشركة، والتي بدأت نفاد الغرفة لوضع إعلانات جديدة في في أخبار الأعلاف. كما يمكن أن يشكل تهديدا استراتيجيا لموردي الفيديو الكبار الآخرين، بما في ذلك يوتوب و أمازون و نيتفليكس. أولا، على الرغم من، الفيسبوك يحتاج إلى إثبات أن مستخدميها سوف مشاهدة الفيديو لفترة أطول - والإعلانات المصاحبة لها أثناء لفة - داخل تطبيقاته.
0 تعليقات على " الفيسبوك يقدم ووتش، علامة التبويب حيث سيتم اعادة تصميمها لبرمجة الفيديو "