-->

الاثنين، 30 أكتوبر 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، لقد مضى ما يقرب من أسبوعين منذ أن بدأت مايكروسوفت طرح تحديث المبدعين الخريفى Fall Creators Update لنظام التشغيل ويندوز 10 رسمياً فى 17 أكتوبر الشهر الحالى .
وتحديث المبدعين الخريفى Fall Creators Update (الإصدار 1709) هو التحديث الثاني الذي تم إصداره لنظام التشغيل ويندوز 10 هذا العام ، حيث تم إصدار تحديث منشئي المحتوى في شهر أبريل 2017 لنظام التشغيل ويندوز 10 ، والتحديث الاخير يجلب العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لنظام التشغيل ويندوز 10 ، مثل القدرة على إيقاف وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كورتانا Cortana ، ملفات OneDrive بناء على الطلب ، والقدرة على السيطرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام العين هي بعض من السمات الهامة لهذا التحديث ، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الآن ربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر وفتح صفحات الويب المفتوحة حاليا على الهاتف الذكي الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 10 باستخدام الاستمرار على ميزة الكمبيوتر continue on PC .

كيفية تحميل ملف الايزو للتحديث الاخير Windows 10 Fall Creators Update ISO image

1- تحميل اداة Media Creation مجاناً ثم تشغيلها على جهازك
2- قبول اتفاقية الترخيص license agreement بالنقر فوق الزر موافقة
3- في شاشة "ماذا تريد أن تفعل؟"، What do you want to do? اختر Create installation media for another PC ثم انقر فوق الزر التالي Next .

4- في شاشة "تحديد اللغة والإصدار"، ستقوم أداة إنشاء الوسائط تلقائيا بتحديد اللغة والإصدار استنادا إلى تثبيت ويندوز 10 الحالي ، وإذا كنت ترغب في تحميل شيء آخر ، يرجى إلغاء تحديد استخدام الخيارات الموصى بها لهذا الخيار الكمبيوتر Use the recommended options for this PC ثم حدد الطبعة واللغة والهندسة المعمارية ، ثم اضغط Next .
5- حدد خيار ملف الايزو ISO file ثم انقر فوق الزر التالي ، وعندما يطلب منك اختيار مكان لحفظ ملف الايزو ، يرجى القيام بذلك  
وستبدأ الآن أداة إنشاء الوسائط تنزيل Windows 10 Fall Creators Update ISO من مايكروسوفت.
والوقت اللازم لاستكمال التحميل يعتمد على سرعة الاتصال بالإنترنت لديك وايضا التحميل على خوادم مايكروسوفت.

وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم نكون قد تعرفنا على هذه الطريقة البسيطة والتى يمكن من خلالها تحميل ملف الايزو لاخر تحديثات ويندوز 10 - تحديث المبدعين الخريفى Fall Creators Update بصفة رسمية من مايكروسوفت ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتر ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .
0 تعليقات على " تحميل ملف الايزو لاخر تحديثات ويندوز 10 - تحديث المبدعين الخريفى Fall Creators Update "

جميع الحقوق محفوظة ل سلسلة المحترف