-->

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017

يتخد الربح من الإنترنت عدة أشكال وأنماط ,  فيمكن تحقيق أرباح عن طريق بيع أو التسويق للمنتجات , كما يمكن الربح من الإعلانات التي تضعها في موقعك الإلكتروني , كما يمكن تحقيق الربح  من الإنترنت  عبر إتباع العديد  من الطرق الأخرى التي أتبتت ولازلت تتبت فاعليتها , لكن إذا كنت مبتدأ في مجال الربح من الإنترنت و لا تمتلك أي مهارات أو رأس مال لتستتمره , فمجال الربح من إختصار الروابط هو أفضل وسيلة للبدأ في مسيرتك الربحية , في تدوينة اليوم إخترت أن أشارككم واحد من أفضل المواقع للربح من إختصار الروابط , حيث يقدم أرباح تصل إلى 7دولار مقابل كل 1000 زيارة !
كيف تربح أزيد من 10$ يوميا من إختصار الروابط مع هذا الموقع الرائع !
نعم يمكنك ربح ما يزيد عن 7 دولار لكل 1000 زيارة لروابطك المختصرة , مع الموقع الرائع Snaplinko.com والذي يعتبر واحد من أفضل و أنجح مواقع إختصار الروابط , العملية جدا سهلة  فقط تختصر أحد الروابط , تم تنشرها في جروبات الفيسبوك أو المنتديات سواء العربية أو الغربية , تم تبدأ بمشاهدة أولى الدولارات وهي تتدفق إلى حسابك في الموقع , والتي يمكنك طلب سحبها بمجرد أن تصل إلى 5 دولار سواء عن طريق البايبال أو البتكوين أو وسائل الدفع الأخرى !

للتسجيل في الموقع , قم بالولوج إلى هذا الرابط , تم قم بملئ الخانات بمعلوماتك الصحيحة , إسمك الكامل , البريد الإلكتروني الخاص بك , كلمة المرور , تم قم بالضغط على تأكيد , حيث سيريسل لك الموقع رسالة تفعيل إلى بريدك الإلكتروني , قم بالضغط عليها ومبروك عليك الحساب , يمكنك بعدها مباشرة الشروع في إختصار الروابط و مشاركتها  من أجل جلب أكبر كم من الترافيك , و بالتالي تحقيق عائد مادي مجزي !
واجهة الموقع سهلة جدا من حيت التعامل و لا تحتاج للكتير من الشرح , في أعلى القائمة الجانية ستجد خيار إختصار الروابط . قم بالولوج إليه من أجل إختصار روابطك , أيضا ستجد كل الإحصائيات و الأرباح التي حققتها سواء من خلال الولوج إلى الواجهة الرئيسية أو من خلال تبويب " إحصائيات " . والجميل في الموقع هو نظام الإحالة - referral program المميز الذي يعتمده الموقع  , حيث بمجرد أن تدعو أصدقائك لإستعمال الموقع و الربح منه , ستجني 15% من جميع الأرباح التي يحققونها , دون أن يؤتر دالك على الأرباح التي يحققونها  !
الحد الأدنى للسحب هو 5دولار , وبمجرد أن تصل إليها يمكنك طلب سحبها سواء من خلال البايبال أو البتكوين أو بايزا أو وسائل الدفع الأخرى التي يدعمها الموقع , و توجد العديد من إتباثات الدفع من موقع Snaplinko  , ما يعني أن الموقع صادق جدا  و يدفع لمستخديمه بشكل دوري , وهذا ما شجعني صراحة على شرحه و مشاركته معكم , لذالك اتمنى ان يعجبكم و تستطيعو بدوركم أن تحققو منه  بعض الدولارات | تحياتي أمين نجاح  :) 
0 تعليقات على " كيف تربح أزيد من 10$ يوميا من إختصار الروابط مع هذا الموقع الرائع ! "

جميع الحقوق محفوظة ل سلسلة المحترف