-->

الجمعة، 27 أكتوبر 2017


شخص اجنبي ربح 50$ في يومان عبر هذه الاستراتيجيه السحريه والمضمونه "

اهلا ومرحب بكم اليوم اقدم لكم شرح جديد حول مجال الربح من الانترنت, سبق وتطرقنا لعديد من الشروحات الخاصه بالربح وقدمنا عديد من الدروس حول مواقع صادقه لربح المال من الانترنت ويمكنك الرجوع اليها من خلال موقعنا او قناتنا علي اليوتيوب من هنا لندخل الان في صلب الموضوع ونتعرف علي استراتيجيه وشرح اليوم ..

ماهيا الاستراتيجيه التى يمكننا من خلالها تحقيق ازيد من 50$ يوميا ؟ 
نعلم ان مجال الربح من الانترنت كبير وله العديد من المجالات التى يمكنك من خلالها تحقيق المال من الانترنت, ولكن اليوم اعرض عليكم مجال من ضمن هذه المجالات يمكنك من خلاله تحقيق مبالغ ماليه كبيره وهو مجال الافيلييت .

ماهو مجال الافيلييت ؟ 
مجال الافيلييت هو مجال التسويق بالعموله اي يعني يمكنك الترويج لمنتجات ما علي احدي المتاجر الالكترونيه مثل .. امازون , جيربيست , بانجوود , والعديد من المتاجر الالكترونيه المشهوره الاخري وهدف الترويج لها هو جذب مزيد من العملاء لشراء هذه المنتجات ولكن هنا تأتي النقطه الحاسمه وهيا العموله فكل شخص يشتري المنتج من خلال رابط الافيلييت الخاص بك تحصل انت علي نسبه من عمليه الشراء .

كم نسبتي في الربح من مجال الافيلييت ؟ 
تختلف نسب الارباح من موقع لاخر فهناك مواقع تعطي 10% وهناك مواقع اخري اقل وهناك مواقع اخري تعطي الى حد 50% من كل عمليه شراء تتم بنجاح من خلال رابط الافيلييت الخاص بك .

استراتيجيه لتحقيق افضل نتائج مبيعات في مجال الافيلييت ؟
استراتيجيه اليوم سوف تعتمد علي المحتوي الشائع او مايعرف بالتريند , فيمكنك من خلال هذه الاستراتيجيه تحقيق افضل نتائج مبيعات في هذا المجال وفقط عبر المحتوي الشائع فيمكنك من خلال المحتوي الشائع معرفه مايبحث عنه الناس بكثره بداخل الموقع وما هوا اكثر منتج عليه نسبه شراء كثيره ومن خلال تلك المعلومات والاحصائيات يمكنك اخذ منتج شائع وترويجه والحصول علي افضل نتائج مبيعات له ومن ثم سوف تزيد ارباحك وتتحصل علي ارباح رائعه .

كيف يمكنني الترويج لهذه المنتجات مجانا ؟ 
يمكنك الترويج لتلك المنتجات مجانا وبدون دفع اي سنت واحد وبطرق سهله ورائعه وهذا ماسوف نعرفه في شرحنا اليوم يمكنك متابعه الفيديو الموجود بالاسفل للحصول علي كافه المعلومات التى سوف تجعلك تسوق لهذه المنتجات بسهوله وبدون عناء وبطرق مجربه .

لتحميل الجروبات الاجنبيه
هنا

للتسجيل في نظام الافيلييت بموقع جيربيست
هنا


0 تعليقات على " شخص اجنبي ربح 50$ في يومان عبر هذه الاستراتيجيه السحريه والمضمونه "

جميع الحقوق محفوظة ل سلسلة المحترف