-->

الخميس، 5 أكتوبر 2017


تعريف :

Google Assistant عبارة عن مساعد شخصي افتراضي تم تطويره بناءاً على خدمة Google Now و كذلك خدمة الأوامر الصوتية OK Google ، إلا أن المميز في Google Assistant أنه يعمل بنظام المحادثة الشخصية ، بحيث يمكنك توجيه الأسئلة و الأوامر التي تريدها داخل صندوق المحادثة عبر كتابتها أو من خلال الميكروفون و سوف يقوم Google Assistant بالرد عليك و الإجابة عن أسئلتك أيضاً بنفس الأسلوب المتبع في برامج المحادثة مع فارق بسيط أنك تجري محادثة مع آلة تعمل بالذكاء الاصطناعي و ليس مع صديق حقيقي .


ما هي الأجهزة التي يعمل عليها Google Assistant ؟

المساعد الشخصي Google Assistant مدمج ضمن نظام Android 7.1 Nougat و لكن بشكل حصري لهواتف جوجل بكسل الجديدة ، و كذلك جهاز Google Home . إلا إن بإمكان مستخدمي باقي الأجهزة العاملة بنظامي الأندرويد و iOS من الاستفادة من Google Assistant عبر تطبيق المحادثة Google Allo و الذي يوفر تلك الميزة للجميع ، و أيضاً من المنتظر أن يتم إدراج Google Assistant بشكل افتراضي خلال الإصدارات القادمة من نظام الأندرويد .
 

Google Assistant و اللغة العربية


يستطيع Google Assistant فهم بعض الأوامر و الأسئلة باللغة العربية و الإجابة عليها مباشرة مثل حالة الطقس و مواعيد المباريات و الأفلام ، و ما لا يستطيع فهمه يكتب لك رسالة اعتذار أنه ما زال يتعلم العربية و يأتي لك بنتائج بحث من جوجل .


   المطور : Google

   السعر : مجاني


 Google Allo, the smart messaging app, brings you the Google Assistant. Find restaurants to try, share videos and get directions right from your chat with friends. Just add @google, and your Assistant is ready to help. And if you choose, chat one-on-one with your Assistant for flight updates, personal reminders and more.

with your favorite stuff, too.

Your Google Assistant will learn over time, working with your favorite services and home devices. Shuffle your chill playlist on your phone. Stream videos to your TV, dim the lights or turn down the heat with the help of your Assistant on Google Home.

تحميل لاجهزة الاندرويد 

http://quamiller.com/7RjK

تحميل لاجهزةapple


http://quamiller.com/7RmA
0 تعليقات على " تثبيت تطبيق المساعد الشخصي من غوغل google assistant لجميع اصدارات الاندرويد و الايفون "

جميع الحقوق محفوظة ل سلسلة المحترف